مكتب ترجمة معتمد لسفارة السويد

مكتب ترجمة معتمد لسفارة السويد ، السويد أو ما يطلق عليها أَسُوج هي إحدى الدول الإسكندنافية المشهورة التي تقع في أوروبا الشمالية، حيث تمتلك دولة السويد حدوداً برية مع كل من فنلندا من الشمال الشرقي والنرويج من الغرب، كما تمتلك حدوداً بحرية مع كل من دولة ألمانيا والدنمارك وبولندا في الجنوب ودولة استونيا وليتوانيا ولاتفيا وروسيا من الشرق، كما ترتبط دولة السويد بالدنمارك بجسر من خلال أوريسند، والسفر إلى السويد يتطلب تقديم بعض الأوراق والوثائق الرسمية المطلوبة للسفر فيزا السفر إلى هناك، وخلال هذه المقالة سنوضح لكم أفضل مكتب ترجمة معتمد لسفارة السويد والذي يمكنه مساعدتك في إنجاز هذه الأوراق. 

المترجمين المعتمدين من السفارة السويدية

يوفر المركز المصرى للترجمة المعتمدة عددا من المترجمين المعتمدين من السفارة السويدية ومن الجدير بالذكر ان السفارة السويدية تتعامل باللغة السويدية واللغة الانجليزية ايضا ويتم اعتماد اللغة السويدية فى حال تقديم مستندات بغرض التصدديق عليها ويتم تقدديمها باللفة الانجليزية فى حال التقدم للحصول على انواع التأشيرات المختلفة من خلال بعض المكاتب الوسيطه مثل tls -vfs global

لذا اذا اردت الحصول على ترجمة معتمدة للسفارة السويدية ما عليك الا التواصل مع المركز المصرى لخدمات الترجمة المعتمدة للحصول على ترجمة معتمدة اونلاين .

مكتب ترجمة معتمد من السفارة السويدية 

يتميز مكتب ترجمة معتمد لسفارة السويد بأنه يمتلك كافة معايير الدقة والاحترافية والجودة الفائقة التي تساهم في جعله واحد من أهم وأفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في الوطن العربي، حيث أن كافة المترجمين المتخصصين الموجودين في مكتبنا يتمتعون بالالتزام الفائق في تطبيق كافة شروط ومعايير الترجمة المعتمدة الاحترافية والتي تتميز بأنها خالية تماماً من أي أخطاء سواء كانت هذه الأخطاء هي أخطاء لغوية أو نحوية. 

حيث يحرص مكتبنا على اختيار أكفأء كادر من المتخصص في مجال الترجمة وكذلك مجموعة من أفضل المدققين اللغويين في الوطن العربي والحاصلين على دبلومة في مجال الترجمة المعتمدة والذين يخضعون لكافة الاختبارات الوزارية المختلفة والمتنوعة، والذين يتميزون بأنهم قادرين على تقديم أفضل نص مترجم، مما يجعلهم ذلك قادرين على ترجمة العديد من الأوراق والمستندات والوثائق بشكل مهني رائعة ومتطابق تماماً مع المحتوى الأصلي.

المزايا التي يقدمها المكتب للعملاء 

يقدم مكتب ترجمة معتمد من السفارة السويدية  لجميع العملاء كافة الخدمات المطلوبة والتي يحتاجون إليها بأفضل طريقة ممكنة، حيث يتم مساعدتهم من خلال الاعتماد على نظام محدد يتضمن العديد من المزايا، ومن أهم وأبرز هذه المزايا ما يلي :

  • يقدم المكتب للعملاء جودة واحترافية عالية ولا مثيل لها في ترجمة كافة الأوراق والمستندات والوثائق الرسمية التي عادة ما يتم طلبها من القنصليات والسفارات والهيئات الحكومية والخاصة. 
  • يحرص المكتب على إنجاز المهام المطلوبة منه مهما كان قدرها خلال أسرع وقت ممكن. 
  • الأسعار التي يقدمها المكتب للعملاء منخفضة للغاية ولا يمكن مقارنتها بأسعار المنافسين. 
  • يمتلك المكتب نخبة من أفضل المتخصصين في مجال الترجمة المعتمدة فى مصر والوطن العربي. 
  • يهتم جميع العاملين بالمكتب بمساعدة العملاء وتوجيههم من أجل إنجاز الأوراق والمستندات والوثائق المطلوبة منهم خلال أسرع وقت ممكن وبأقل مجهود. 

الأوراق والمستندات المطلوبة لتقديم طلب السفر إلى السويد 

تتمثل الأوراق والمستندات والوثائق المطلوبة من السفارة السويدية في مصر من أجل استخراج فيزا السفر إلى السويد في ما يلي :

  • مطلوب تقديم عرض العمل الخطّي الذي تم الموافقة عليه من قِبل النقابة العمّاليّة المعنيّة.
  • كما يجب تقديم صفحات جواز السفر الخاص بالشخص المسافر والتي تثبت هويّته، وهذا الجواز يحب أن يتضمن فترة الصلاحيّة بالإضافة إلى طوابع التأشيرة.
  • وكذلك مطلوب تقديم عدد 2 صورة شخصية تبرزان الوجه بشكل واضح، مع مراعاة ألاّ يعود تاريخ تلك الصور لأكثر من 6 شهور. 
  • مطلوب كذلك عدة نُسخ من الأوراق والمستندات والوثائق التي لها علاقة بالسفر والعائدة إلى جميع أفراد الأسرة الذين يريدون الإقامة مع الشخص المسافر في دولة السويد، وهذه الأوراق والمستندات تتمثل في عقد الزواج، هذا بالإضافة إلى شهادات ميلاد الأطفال. 
  • مطلوب تقديم إيصال مالي يثبّت تسديد كافة الرسوم المتوجّبة للحصول على الطلب والتي تقدر بنحو 2000 كرونة سويديّة. 
مكتب ترجمة معتمد لسفارة السويد
مكتب ترجمة معتمد لسفارة السويد

فروع المركز المصرى للترجمة

يتميز مكتب ترجمة معتمد لسفارة السويد بأن لدى اكثر من فرع يغطى جميع انحاء القاهرة الكبرى للتسهيل على عملائنا الكرام فيوجد لدينا فرع التجمع وفرع وسط البلد وفرع السادس من اكتوبر كما يمكنك ارسال واستقبال الملفات واستلامها من الفرع الاقرب اليك.

اين توجد سفارة السويد

توجد سفارة السويد بالقاهرة فى العنوانى التالى :
13 محمد مظهر، St، الزمالك، محافظة القاهرة‬ 4271172

ماهى اللغات التى يتم تقديمها للسفارة السويدية

تعد اللغة السويدية رسمياً اللغة الرئيسية في السويد. ويتم تقديم المستندات مترجمة باللغة السويدية وايضا تقدم بعض التأشيرات باللغة الاندليزية وللتعرف على مزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال برقم الهاتف التالى 01000484918

Share

Add Your Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اتصل الان