مكتب ترجمة معتمد بالرحاب – 01289763369

تعتبر مدينة الرحاب من المدن الحديثة التى تم انشائها فى الاونة الاخيره على طرز معمارية حديثة راعت المدينة كل وسائل الرفاهية فى البناء والتخطيط بها وقد حرص المركز المصرى للترجمة على ان يكون لعة فرع بمدينة الرحاب التابعة للقاهرة الجديدة فعد بحثك عن مكتب ترجمة معتمد بالرحاب عليك بزيارة المركز المصرى لخدمات الترجمة المعمدة والفورية .

مكتب ترجمة معتمد بالرحاب

اهم ما يميز المركز المصرى للترجمة العديد من النقاط التى قلما وجدت فى اماكن اخرى وهى:

الدقة العالية والثقة 

نحن ندرك تمامًا مدى أهمية مستنداتك وأعمالك ومدى سرية المعلومات المقدمة الينا، وأن أي خطأ فيها قد يتسبب في ضياع الوقت وتعطيل المصالح فضلًا عن خسارة المال؛ لذا نلتزم بأعلى معايير الجودة والدقة عند ترجمة أي وثائق أو مشروعات دون أي تهاون مهما بلغت الضغوط. ولضمان ذلك تمر عملية الترجمة لدينا بعدة مراحل، هي (تقييم النص – الترجمة – المراجعة – ضمان الجودة) مما يضمن دقة الترجمة في جميع الأوقات ولا يدع مجالًا لأي خطأ .

السرعة والمرونة

بفضل فريقنا من خبراء الترجمة المعتمدة في مقرنا بالقاهرة الجديدة المتاحين على مدار الساعة يمكن لعملائنا الذين ليس لديهم متسع من الوقت إرسال ملفاتهم إلينا لترجمتها وتسلُّمها في نفس اليوم؛ لأننا نتفهم جيدًا أهمية عامل الوقت لدى عملائنا. مترجمونا مستعدون لتسليم ما يزيد على 20 صفحة في نفس اليوم. ما على عميلنا إلا إرسال الملف عبر الإنترنت ثم ترك الأمر لنا.
\"مكتب

توفير مترجمين محترفين

يوفر المركز المصرى للترجمة المعتمدة  باقة من أصحاب المهارات والخبرات العالية في الترجمة المعتمدة في القاهرة  الجديدة وهم على استعداد دائم لتقديم ترجمة معتمدة ذات دقيقة عالية الجودة في معظم اللغات والتخصصات. جميع مترجمينا يحملون شهادات جامعية في مجال الترجمة ولديهم عدة أعوام من الخبرة في مجال تخصصهم. إن ما لدى فريقنا من معارف لغوية وثقافية وخبرات في الترجمة المعتمدة هو سر نجاحنا وشهرتنا بوصفنا من الشركات الرائدة في الترجمة المعتمدة في القاهرة.

اسعار مكتب ترجمة معتمد بالرحاب

يقدم المركز المصرى للترجمة المعتمدة خدمات الترجمة المعتمدة بالقاهرة الجديدة بأفضل الاسعار على الاطلاق كما اننا نوفر خدمات الترجمة الفورية للمستندات العاجلة بأسعار مناسبة مقارنة بالترجمة فى الاوقات الطبيعية كما ان جودة المركز المصرى للترجمة تتفوق على الاخرين من خلال توفير كوادر وخبرات عالية لتقديم الخدمة.

Share

Add Your Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اتصل الان