مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد – 01289763369

ان البحث عن مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد من الاشياء التى تعتبر صعبة نظرا لان مدينة الشيخ زايد المصرية من المدن الجديدة حيث تم إنشائها سنة 1995 بمنحة من صندوق أبوظبي – منحة الشيخ زايد – وهي من مدن محافظة الجيزة، كما تعدّ من ضواحي القاهرة الكبرى وامتداداً طبيعياً لها .تقع مدينة الشيخ زايد قرب هضبة الأهرام و تبعد عن وسط القاهرة ثمانية وثلاثون كم تبلغ المساحة الإجمالية للمدينة 10.4 ألف فدان منها 10 ألاف فدان كتلة عمرانية

 مميزات مدينة الشيخ زايد الجديدة  

تتميز  بالمساحات الخضراء ا والطرق الواسعة التي يبلغ  عرضها من 40 متر إلى 50 متر، وتشمل المدينة على المناطق الخدمية والمرافق الموزعة على الأحياء والمجاورات والقطاعات المختلفة داخلها .

أين تتوفر خدمة الترجمة المعتمدة في الشيخ زايد؟

تتوفر خدمة الترجمة المعتمدة  في مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد  ويضمن لك قبول أوراقك في السفارات والهيئات الحكومية لأنه ، أحد مكاتب الترجمة المعتمدة التي تقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية  الجودة والدقة ،حيث يوجد فريق من المترجمين المعتمدين ذو الخبرات الفائقة  والكفاءات، في ترجمة جميع المستندات والأوراق والنصوص، المالية والفنية والتسويقية والطبية والقانونية والتجارية، وترجمة جميع الشهادات.

ويعتبر المركز المعتمد  له باع طويل وخبرة أكثر من خمسة عشر عاماً، في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة ، لجميع السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية في مصر.

مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد

فإذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد في محافظة الجيزة فلن تجد افضل من المركز المصري للترجمة، لانه يتميز بالجودة والدقة العالية والالتزام بالمواعيد، فالمركز المعتمد للترجمة  في الشيخ زايد، هواختيارك الاول ،لانه يجمع بين الجودة والسرعة، وكذلك نقدم خدمات الترجمة بافضل الأسعار.

لماذا يعتبر المركز المصري للترجمة من افضل مكاتب الترجمة المعتمدة في الشيخ زايد؟

لانه يراعي بحكم مكانتها كأفضل مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد، أعلى معايير الجودة والمهنية والنزاهة في عملية الترجمة لدينا، حيث تخضع كل وثيقة وورقة  إلى مرحلة الترجمة ثم المراجعة ثم التدقيق اللغوي لضمان اعلي جودة ، لنقدم ترجمة معتمدة دقيقة وموثوقة لدى جميع الجهات والهيئات الرسمية وغير الرسمية.

\"مكتب

ولدينا خبرة تزيد عن  خمسة عشرعاماً في مجال الترجمة المعتمدة في مصر والعالم .

يتمتع المركز المعتمد لخدمات الترجمة بثقة كبيرة  من العملاء و الشركات والأفراد ،بصفتها مكتب ترجمة معتمد في الشيخ زايد وكشريك استراتيجي يلبي جميع متطلباتهم من الجودة العالية والسرعة.

ويعتبر خدمة الترجمة ب مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد ترجمة موثقة ومعتمدة  من السفارات والهيئات والحكومية في مصر ووزارة الخارجية بالاعتماد علي المصداقية من كافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية.كما ان المركز المصري للترجمة المعتمدة  اكبر شركة  في مصر وله فروع في جميع انجاء العالم التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

مترجم فورى معتمد بالشيخ زايد
يوفر المركز المصرى للترجمة المعتمدة مترجم فورى محلف معتمد بالشهر العقارى بفرع الشيخ زايد وذلك لتسهيل اجراءات توثيق العقود المبرمة مع الاجانب والغير ناطقين باللغة العربية فعند ذهابك الى فرع الشهر العقارى بالشيخ زايد واكتوبر بالعنوان التالى :عمارة 62 الحى 13 – الشيخ زايد لابد  لك اولا من تحديد موعد مع المركز المصرى للترجمة للتوفير مترجم محلف لك فى الموعد المحدد والذى تحددة ايضا عند توصلك مع الشهر العقارى.

\"مكتب

مكتب تجمة معتمد فى الشيخ زايد

وفي النهاية ، يجب القول على أن المركز المصري  للترجمة المعتمدة، لا تتوقف على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات والهيئات الحكومية والترجمة السياحية، ولكن يقدم المركز المصري لخدمات الترجمة المعتمدة الترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات.مكتب ترجمة معتمد في الشيخ زايد .
وسائل التواصل معنا:

يمكنك التواصل مع مكتب ترجمة معتمد فى الشيخ زايد من خلال الاتصال المباشر على رقم الهاتف او من خلال الايميل الرسمى للمركز او الوتس اب وذلك تسهيل من المركز على عملائنا الكرام بالشيخ زايد واكتوبر واماكن اخرى بالقاهرة والجيزة؟

للتواصل:01007537863
الايميل : onfo@egcertifiedtranslation.com

Share

Add Your Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اتصل الان