مكتب ترجمة معتمد لسفارة البرازيل

عند سفرك الى دولة البرازيل من اهم الاشياء التى تبحث عنا هى مكتب ترجمة معتمد لسفارة البرازيل وهو موضوع مقالنا اليوم ,و تعتبر البرازيل من أكبر دول أمريكا الجنوبية وأمريكا اللاتينية، حيث تبلغ مساحة هذه الدولة نحو 8.5 مليون كيلومتر مربع، ويسكن هذه الدولة ما يزيد عن 213 مليون شخص، وبالتالي فإنه هذه الدولة تعتبر سابع دولة من حيث عدد السكان وخامس أكبر دولة في العالم من حيث المساحة، وتعتبر برازيليا هي عاصمة البرازيل، والسفر إلى البرازيل يتطلب ترجمة بعض الأوراق والمستندات الرسمية لدى مكتب ترجمة معتمد لسفارة البرازيل، وخلال هذه المقالة سنعرض لكم أفضل مكتب ترجمة معتمد لسفارة البرازيل. 

أفضل مكتب ترجمة معتمد لسفارة البرازيل 

يتميز فريق الترجمة من المتاح لدينا بأنه لا يترجم الأوراق والمستندات والوثائق كلمة بكلمة، ولكنهم يركزون بشكل أكثر على جودة وطلاقة وكفاءة ودقة المحتوى المستهدف، حيث يتم ذلك وفقًا لأعلى معايير ومواصفات الجودة والدقة والموثوقية، ويتميز مكتبنا بأنه يقدم للعملاء كافة أعمال الترجمة المعتمدة المختلفة والمتنوعة والتي تتمثل أهمها في خدمات ترجمة المستندات القانونية والمستندات المالية والمستندات التقنية والمستندات التسويقية والأوراق والمستندات الطبية والتجارية وذلك بأكثر من 80 لغة مختلفة ومتنوعة حول العالم، حيث يتم ذلك عن طريق 280 مترجمًا محليًا من جميع أنحاء دول العالم والمؤهلين للعمل في مجال الترجمة المعتمدة، وجميع مترجمي الأوراق والمستندات والوثائق الموجودين لدينا يتميز بأنهم معتمدين من قبل وزارة العدل، وجميع هؤلاء المترجمين يلتزمون بأعلى درجة من المواصفات والمعايير الدولية والمحلية في صناعة الترجمة. 

المترجمين المعتمدين لسفارة البرازيل

يقدم المركز المصرى للترجمة خدمة الترجمة المعتمدة باللغة البرتغالية لسفارة البرازيل فى مصر وايضا باللغة الانجليزية وذلك فى حالة الرغبة فى الحصول على تأشيرة يتم ترجمة المستندات بالانجليزية ,وفى حالة الرغبة فى الخصول على تصديفات من السفارة تترجم المستندات باللغة البرتغالية ولابد ان تكون الترجمة من خلال المترجمين المعتمدين لسفارة البرازيل.

اهم المستندات التى يتم ترجمتها لسفارة البرازيل

ترجمة بطاقة شخصية
ترجمة سجل تجارى
ترجمة بطاقة ضريبية
ترجمة شهادة قيد دراسة
ترجمة شهادات تخرج
ترجمة بيان درجات
ترجمة معتمدة للعقود
ميزانيات شركات
عقود اتفاق للشركات

متطلبات استخراج التأشيرات السياحية للسفر إلى البرازيل

تتمثل الأوراق والمستندات والوثائق المطلوبة لاستخراج التأشيرة السياحية في البرازيل في ما يلي :

  • مطلوب تعبئة استمارة طلب استخراج تأشيرة سياحية للبرازيل.
  • مطلوب كذلك تقديم جواز سفر بحيث يكون ساري المفعول.
  • مطلوب تقديم حساب مصرفي يوضح قدرة السائح بشكل واضح على تغطية كافة نفقات السفر إلى البرازيل.
  • مطلوب كتاب دعوة من شخص مقيم جاهل دولة البرازيل بحيث يكون هذا الكتاب صادر من كاتب العدل الموجود بالبرازيل، أو تقديم ما يفيد حجز فندقي داخل البرازيل.
  • مطلوب تقديم تذكرة حجز سفر ذهابا وإيابا من وإلى دولة البرازيل.
  • مطلوب سداد كافة رسوم اصدار فيزا السفر إلى البرازيل والتي تقدر بنحو 80 دولارا امريكياً.
  •  كما أن استخراج الفيزا السياحية يتطلب حضور الشخص المسافر إلى السفارة وذلك بعد تحديد موعد مسبق ومن ثم تقديم كافة الأوراق والمستندات والوثائق الرسمية المطلوبة بشكل شخصي. 
مكتب ترجمة معتمد لسفارة البرازيل
مكتب ترجمة معتمد لسفارة البرازيل مكتب ترجمة معتمد فى سفارة البرازيل

نصائح هامة يقدمها مكتبنا للعملاء قبل السفر إلى البرازيل

هناك بعض المعلومات الهامة والنصائح المميزة التي دائماً ما مهتم أفضل مكتب ترجمة معتمد من سفارة البرازيل بتوضيحها إلى الشخص المسافر إلى دولة البرازيل حتي تكون رحلته أكثر متعة، وهذه النصائح الهامة تتمثل في ما يلي :

  • لا تعتبر اللغة الإسبانية في دولة البرازيل هي اللغة الأصلية، ولكنّ اللغة البرتغالية تعتبر هي اللغة الرسمية بها. 
  • درجة الحرارة في الطرف الجنوبي من دولة البرازيل منخفضة، حيث تتكاثر الثلوج في هذه المنطقة، وهذا الحرارة قد تصل إلى تحت الصفر خلال فصل الشتاء.
  • كما أن المناخ الاستوائي قد يسيطر على شمال دولة البرازيل على مدار العام. 
  • على الرغم من أن دول أمريكا الجنوبية تعتبر مكان رخيص للسفر والسياحة إلا أن كل من مدينة ساو باولو وريو دي جانيرو تعتبر هي المدن الأكثر جذبا للسياح في دولة البرازيل، وهذا يجعلها مكلفة إلى حد ما. 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم أفضل مكتب ترجمة معتمد لسفارة البرازيل في مصر والوطن العربي ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم. 

Share

Add Your Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اتصل الان