مكتب ترجمة معتمد لسفارة ايطاليا

مكتب ترجمة معتمد لسفارة ايطاليا ، تقع دولة إيطاليا جزئيًا في جنوب قارة أوروبا داخل شبه الجزيرة الإيطالية، كما تقع كذلك على أكبر جزيرتين في البحر الأبيض المتوسط وهما جزيرتي صقلية وسردينيا، وتشترك دولة إيطاليا في الحدود الشمالية الألبية مع كل من دولة فرنسا ودولة سويسرا ودولة النمسا ودولة سلوفينيا، والسفر إلى إيطاليا يتطلب من المسافر تقديم بعض الأوراق والمستندات الرسمية باللغة الإيطالية، وخلال هذه المقالة سنعرض لكم أفضل مكتب ترجمة معتمد لسفارة ايطاليا في الوطن العربي. 

مكتب ترجمة معتمد لسفارة ايطاليا

يعد مكتبنا المتخصص في تقديم كل ما يخص خدمات الترجمة المعتمدة أحد أهم وأفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر من قبل السفارة الإيطالية، وذلك لأن فروع هذا المكتب منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يتميز هذا المكتب بتقديم كافة خدماته بأعلي معايير الجودة الممكنة وكذلك أفضل الأسعار، كما يتميز مكتبنا بأنه يقدم كافة خدماته في مجال الترجمة المعتمدة لكافة الأفراد والشركات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، هذا بالإضافة إلى كافة مؤسسات القطاع العام، ومنذ تأسيس المكتب وهو يهتم بتقديم كافة أعمال الترجمة المعتمدة المختلفة والمتنوعة لكافة أنواع العقود والأوراق والمستندات والوثائق والتأشيرات، هذا بالإضافة إلى كافة الأوراق والمستندات الرسمية المطلوبة من أجل السفر أو الهجرة إلى إيطاليا. 

المترجمين المعتمدين للسفارة الايطالية

يقدم المركز المصرى للترجمة خدمات الترجمة المعتمدة للسفارة الايطالية من خلال مجموعة من المترجمين المعتمدين للسفارة الايطالية فى القاهرة والاسكندرية وتستغرق مدة انجاز مهام الترجمة من يوم الى يومين فقط كما اننا نوفر خدمات التصديق على المستندات من السفارة الايطالية لذا تعتبر خدمات المركز المصرى للترجمة من اهم واشهر الخدمات المتكاملة فى الترجمة والاعتماد من السفارات.

مميزات مكتب ترجمة معتمد لسفارة ايطاليا  

يتمتع مكتب ترجمة معتمد لسفارة ايطاليا بالعديد من الخصائص والمميزات والمعايير الفريدة من نوعها والتي تجعل الجميع يرغب في التعامل معه، حيث تتمثل أهم هذه المميزات والمعايبر في ما يلي :

  • مكتبنا قادر على الالتزام بكافة معايير ومواصفات الجودة والدقة في ترجمة الأوراق والمستندات والوثائق. 
  • كما يلتزم المكتب بكافة معايير وشروط السفارة الإيطالية الموجودة في مصر. وكذلك فيما له علاقة بكافة الأوراق والمستندات والوثائق.. 
  • تحرص الشركة على الالتزام بكافة المواعيد المحددة لتسليم والأوراق والمستندات المطلوبة. 
  • يسهل التواصل معنا من أي مكان من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية. 
  • الأسعار التي يقدمها مكتبنا للعملاء مميزة للغاية وغير مسبوقة. 
  • يسعى المكتب دائمًا من أجل تقديم جميع سُبل الراحة لجميع عملائها، حيث أنه يقدم للمستخدمين إمكانية إرسال المستندات والملفات ومن ثم استلامها عن طريق استخدام البريد الإلكتروني.
  • يتمتع المكتب بالخبرة الكبيرة والجودة الفائقة في العمل والأداء. 
  • كما يتميز مكتبنا بأنه يجمع ما بين الخبرة العالية والجودة التي لا مثيل لها في الترجمة المعتمدة للعديد من المستندات والوثائق وذلك عن طريق التعامل مع أكثر من مترجمين معتمدين ومتخصص من السفارة الإيطالية في مصر.

الأوراق والوثائق المطلوبة لإستخراج تأشيرة السفر إلى إيطاليا 

تتمثل الأوراق والمستندات والوثائق الرسمية المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة السفر إلى إيطاليا من السفارة الإيطالية في القاهرة في ما يلي :

  • مط تقديم جواز السفر للسفارة الإيطالية، هذا بالإضافة إلى تقديم البطاقة الشخصية.
  • مطلوب تقديم صحيفة الحالة الجنائية.
  • وكذلك مطلوب تقديم السجل التجاري، هذا بالإضافة إلى البطاقة الضريبية.
  • مطلوب تقديم الشهادات الرسمية المطلوبة، وذلك مثل شهادة الميلاد أو بعض الشهادات الدراسية أو غيرها
  • مطلوب تقديم كشف حساب البنك الخاص.
  • هذا بالإضافة إلى أهمية تقديم بيان من محل العمل بحيث يكون موضح به كل ما يخص الوظيفة بالإضافة إلى قيمة الراتب الشهري.
  • مطلوب تقديم بعض العقود الرسمية، وكذلك مثل عقد الزواج أو عقد الطلاق أو عقد الملكية أو ما شابه ذلك مترجم لدى مكتب ترجمة ايطالى معتمد.

وبهذا نكون قد سردنا لكم أفضل مكتب ترجمة معتمدة من سفارة إيطاليا في القاهرة ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم. 

.

مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية

عزيزى العميل عليك التحلى بالدقة عند البحث عن مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الايطالية وقم بالسؤال جيدا عن الاعتماد وجودة الترجمة قبل الاسعار حتى لا تخسر اموالك فى ترجمة منسوجة او بها اخطاء قد تؤدى بك الى الحصول على رفض من السفارة فلا تتسرع فى الذهاب الى من هو سعرة اقل , ويفضل ان تحصل على رقم مكتب معتمد من خلال مستخدمين سابقين من اصدقائك او قم بقراءة اراء العملاء جيدا عن خدمات الترجمة المقدمة من خلال المكاتب ولذا سوف اشارك معكم رابط الاراء لتفقدها جيدا : مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية

Share

Add Your Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اتصل الان