مكتب ترجمة معتمد لسفارة سويسرا

مكتب ترجمة معتمد لسفارة سويسرا ، سويسرا هي جمهورية فيدرالية تقع في أوروبا الغربية وتتشكل من 26 كانتونًا، حيث أن برن هي عاصمتها ومقراً للسلطات الاتحادية بها، ويحد سويسرا من الشمال ألمانيا ومن الغرب فرنسا ومن الجنوب إيطاليا ومن الشرق النمسا وليختنشتاين، والسفر إلي سويسرا يتطلب تجهيز بعض الأوراق وتقديمها إلى سفارة سويسرا في القاهرة، وكافة هذه الأوراق يجب أن تكون معتمدة باللغة الرسمية لجمهورية سويسرا، وخلال هذه المقالة سنعرض لكم أفضل مكتب ترجمة معتمد لسفارة سويسرا. 

عن أفضل مكتب ترجمة معتمد لسفارة سويسرا 

مكتبنا هو عبارة عن مكتب ترجمة معتمد متخصصة في توفير كافة خدمات الترجمة المعتمدة والتعريب للعملاء الذين يرغبون في السفر إلى خارج البلاد، حيث يفي المكتب بكافة احتياجات العملاء الكرام من كافة الخدمات اللغوية الأجنبية والعربية، حيث أن المكتب لم يكتفِ بتقديم بعض خدمات الترجمة المعتمدة المتخصصة فحسب، بل استطاع المكتب خلال فترة زمنية قصيرة الأجل أن يظهر عبر الساحة ويقدم خدماته بكل دقة وجودة عالية، وذلك بفضل الخبرات الواسعة والمترجمين المتخصص في مجالات الترجمة المختلفة ودرايتهم الواسعة والتي لا مثيل لها بثقافات جميع اللغات. 

خصائص التعامل مع مكتب ترجمة معتمد من سفارة سويسرا 

  • يقدم المكتب للعملاء أسعار مميزة وغير قابلة للمنافسة. 
  • يوفر المكتب لجميع العملاء خدمات لا مثيل لها في مجال الترجمة المعتمدة، حيث تتميز جميع خدمات المكتب بأنها على درجة عالية من الجودة والاحترافية. 
  • يضم المكتب فريق متخصص في مجال الترجمة المعتمدة لجميع لغات العالم ولا سيما اللغة الرسمية لدولة فرنسا. 

المستندات المطلوبة للسفر إلى سويسرا 

تتمثل كافة الأوراق والمستندات والوثائق الرسمية المطلوبة من أجل استخراج تأشيرة السفر إلى سويسرا من سفارة سويسرا في القاهرة في ما يلي :

  • مطلوب تقديم جواز سفر ساري المفعول
  • مطلوب تقديم عدة صور شخصية بحيث تكون بنفس حجم صور جواز السفر
  • مطلوب تقديم نموذج طلب فيزا السفر إلى شنغن
  • بصمات الأصابع (البيانات البيومترية)
  • مطلوب تقديم تأمين طبي للسفر
  • مطلوب سداد قيمة رسوم استخراج التأشيرة فيزا شنغن
  • وكذلك تقديم كافة الأوراق والمستندات التي لها علاقة بالرحلة والتي تتمثل في ما يلي :
    • سبب الزيارة.
    • المكان الذي من المقرر أن يقيم به الشخص المسافر. 
    • طريقة تمويل الرحلة (الأمور المالية).
    • مطلوب تقديم كل ما يثبت أن الشخص المسافر سوف يغادر دولة سويسرا قبل انتهاء مدة صلاحية التأشيرة، وهذا المستند غالبًا ما يأتي على هيئة تذكرة طيران مدفوعة إيابًا وذهابًا (إثبات العودة).

ما هي رسوم استخراج فيزا السفر إلي سويسرا ؟ 

يبلغ سعر فيزا السفر إلى سويسرا للبالغين في حوالي 80 يورو، كما يتم إعفاء فئات مختلفة محددة من الأشخاص المتقدمين (وتلك الفئات تتمثل في معظم الطلاب والأطفال الأقل من عمر 6 أعوام)، حيث أن تلك الفئات يتم إعفاءها نهائياً من جميع رسوم استخراج تأشيرة السفر إلى سويسرا، وحتى تتمكن من الحصول على تأشيرة شنغن للسفر إلى دولة سويسرا، فإنه على الأرجح سوف يتطلب منك دفع قيمة رسوم الخدمة مع تقديم طلب الحصول على التأشيرة الخاص بك، مع العلم أن هذه تكلفة منفصلة تماماً عن قيمة رسوم التأشيرة، والجدير بالذكر أن هذه الرسوم غير قابلة للاسترداد مرة أخرى في حالة رفض التأشيرة.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم أفضل مكتب ترجمة معتمد لسفارة سويسرا في القاهرة وكذلك الأوراق والمستندات والوثائق الرسمية المطلوبة لاستخراج فيزا السفر إلي سويسرا ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم. 

المترجمين المعتمدين للسفارة السويسرية

يوفر المركز المصرى للترجمة خدمات الترجمة المعتمدة للسفارة السويسرية فى مصر وتعتمد السفارة فى اللغة الالمانية نفس مترجمى السفارة الالمانية والنمساوية وبخصوص المستندات المقدمة للحصول على التأشيرات يتم ترجمتها لدى المركز المصرى للترجمة باللغة الانجليزية زمعتمدة لدى السفارة ايضا اما فى حال الرغبة فى الحصول على تصديقات من السفارة على المستندات فيتم الترجمة الى اللغة الالمانية او الفرنسية فقط .

اللغة الرسمية للتعامل فى السفارة السويسرية

تتعامل السفارة السويسرية فى مصر بعدة لغات رسمية وليست لغه واحدة فهى تقبل المستندات المترجمة باللغة الالمانية كلغة اولى لها واللغه الفرنسية والانجليزية ومن الجدير بالذكر ان اغلب سكان سويسرا يتحدثون الالمانية كما تأتى الفرنسية ثم الايطالية فى المرتبة التاليه .

  1. ما هى اللغات المعتمدة لدى سفارة سويسرا

    تعتمد السفارة السويسرية اللغة الالمانية والفرنسية والايطالية والانجليزية

  2. عنوان السفارة فى القاهرة

    تقع السفارة السويسرية فى القاهرة فى العنوان التالى : 10 شارع عبد الخالق ثروت، معروف، قسم قصر النيل، محافظة القاهرة‬ 11511

Share

اتصل الان