مكتب ترجمة معتمد من السفارة الدنيماركية

يعد مكتب ترجمة معتمد من السفارة الدنيماركية لخدمات الترجمة المعتمدة واحد من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة الموجودة حالياً، حيث يقدم هذا المكتب للعملاء من جميع أنحاء دول العالم العديد من خدمات الترجمة المعتمدة الحصرية لمختلف المجالات بأسعار تنافسية ولا مثيل لها، كما يمكنكم التعامل مع فروع مكاتبنا المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية والتي تتمتع جميعها بالاحترافية والمهنية الحقيقية في العمل، وخلال هذه المقالة سنوضح لكم كل ما يخص مكتب ترجمة معتمد من السفارة الدنيماركية. 

الترجمة المعتمدة للسفارة الدنماركية 

الترجمة المعتمدة التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الدنيماركية هي عبارة عن ترجمة مختومة للمستندات والوثائق يتم تنفيذها من قبل مكتبنا وهذه الأوراق والمستندات عادة ما تكون مصحوبة بإقرار قانوني معتمد بأنها جميعها مطابق للمستند الأصلي، كما يهتم المكتب بتأريخ تلك الأوراق والمستندات والوثائق والتوقيع عليها، وتلك الترجمة المعتمدة التي يقدمها مكتبنا يتم تقديمها بعد ذلك للجهات الرسمية المختلفة وذلك مثل السفارات أو الهيئات والمؤسسات الرسمية الحكومية أو الخاصة وذلك مثل الجامعات أو مجالس الجامعات أو المحاكم أو غيرها. 

 

المترجمين المعتمدين للسفارة الدنماركية 

يمتلك مكتبنا فريق مميز وخبير في مجال الترجمة بمختلف، حيث يقوم جميع مدراء المشاريع التابعين لنا وكذلك الخبراء اللغويين بتوفير الدعم اللازم للعملاء أثناء تنفيذ عملية ترجمة الأوراق والمستندات والوثائق المطلوب ترجمتها، وسواء كان العميل بحاجة إلى تنفيذ خدمات ترجمة كتالوج لأي مستند أو منتج أو وثائق رسمية أو وثائق مالية فإن فريق عمل المكتب سوف يعمل معكم حتى تتمكنوا من التعرف على كل ما يخص سياق التواصل الخاص بكم وكذلك التعرف بشكل كامل على المصطلحات وأسلوب الصياغة الذي يتم استخدامه في الترجمة وذلك بهدف تلبية الموجز الخاص بك بكل احترافية.

 

انواع التأشيرات المتاحه للسفارة الدنماركية 

يوجد عدة أنواع مختلفة ومتنوعة من تأشيرات السفر إلى الدنمارك، ومن بين تلك التأشيرات ما يلي :

  • تأشيرات الإقامة القصيرة 

تسمح تأشيرة الإقامة القصيرة للمسافرين بالبقاء داخل دولة الدنمارك من منطقة شنغن لمدة 3 شهور وكحد أقصى لمدة لا تزيد عن 6 شهور فقط.

 

  • تأشيرة عبور المطار 

أما في حالة إذا كان لديك توقف في أحد مدن الدنمارك لعدة ساعات أو حتي ليوم واحد فقط وذلك أثناء سفرك إلى وجهة أخرى ، فإنه يجب عليك أن تمتلك تأشيرة عبور المطار، كما أنه سوف يتطلب منك تقديم نسخة من هذه التأشيرة إلى وجهة سفرك من أجل الحصول على تأشيرة العبور من مطار الدنمارك.

 

  • تأشيرة الدراسة في الدنمارك 

تسمح تأشيرة الدراسة في الدنمارك للطلاب الذين يرغبون في الدراسة أو التدريب في الدنمارك مدة إقامة لا تزيد عن 6 شهور. 

 

المستندات التى تقدم للسفارة الدنماركية 

تتمثل المستندات والوثائق التي يجب تقديمها إلى دولة الدنمارك من أجل الحصول على تأشيرة السفر إلى الدنمارك في ما يلي :

  • يلزم تقديم جواز سفر ساري الصلاحية، مع مراعاة أن يحتوي هذا الجواز على الأقل على صفحتين فارغتين، كما يجب أن يتضمن توقيع الشخص مقدم طلب الحصول على التأشيرة.
  • كذلك يفضل تقديم أي جواز السفر سابق ( وذلك في حالة إن وُجِد).
  • يلزم تقديم صور شخصية ذات خلفية بيضاء غير مزخرفة وبنفس حجم صور جواز السفر، مع مراعاة أن تكون هذه الصورة بالأبعاد الآتية 3.5 × 4.5 سم
  • يلزم تقديم رسوم تأشيرة الدنمارك
  • يلزم تقديم صفحة الهوية بجواز السفر.
  • يلزم تقديم نموذج الطلب بحيث يكون مكتمل
  • يجب تقديم البيانات البيومترية (بصمات الأصابع)
  • يفضل تقديم تأشيرات مدينة شنغن السابقة (وذلك في حالة إن وُجدت).
  • يلزم تقديم تصريح الإقامة في الدنمارك 

عنوان السفارة الدنيماركية فى القاهرة

العنوان: 2005C North Tower، بولاق1، بولاق، محافظة القاهرة‬

هل المركز معتمد للسفارة

نعم تم اعتماد المركز المصرى للترجمة بالسفارة الدنيماركية لكلا من اللغتين الانجليزية والدنيماركية

Share

Add Your Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اتصل الان